للذين ولدوا من دون شيء.. بدون مال.. أو جمال.. أو حظ.. و يستمرون في الحياة بأقصى جهد.. مدركين ان القدر لم يقسم بالتساوي.. ويمضون قدما.. شكرا لكم.. أنتم فقط دون الجميع
لا توجد تقييمات حاليا