هذه ليست مجرد قصة حب تنتهي بالفقد، بل حكاية عن ذلك الشعور الذي يأتي بهدوء، يكبر دون إعلان، ثم يترك أثرا لا يمكن محوه بسهولة، كأن الحب، في بعض الأحيان، لا يقاس بمدى استمراره… بل بمدى ما يغيره فينا قبل أن ينتهي. في هذه القصة، نعيش رحلة قلب تعلم أن يحب دون أن يستعد للخسارة، ونرى كيف يمكن للحياة أن تمنحنا أجمل ما فيها… في الوقت نفسه الذي تخبئ فيه أقسى ما يمكن أن تأخذه، دون إنذار، ودون أن تمنحنا فرصة كافية لنقول كل ما نريد. هي قصة عن التفاصيل التي لم تقال، عن اللحظات التي بدت عادية لكنها كانت الأخيرة، وعن ذلك الفراغ الذي لا يملأ بعد الفقد، ليس لأنه كبير فقط… بل لأنه صادق. هنا، لا يكون الألم مجرد نهاية، بل بداية لفهم جديد، بداية لعلاقة مختلفة مع الذكريات، ومع أنفسنا، حيث يصبح الحب، رغم غيابه، جزءا منا… لا يختفي، ولا يكتمل.
هذه ليست مجرد قصة حب تنتهي بالفقد، بل حكاية عن ذلك الشعور الذي يأتي بهدوء، يكبر دون إعلان، ثم يترك أثرا لا يمكن محوه بسهولة، كأن الحب، في بعض الأحيان، لا يقاس بمدى استمراره… بل بمدى ما يغيره فينا قبل أن ينتهي. في هذه القصة، نعيش رحلة قلب تعلم أن يحب دون أن يستعد للخسارة، ونرى كيف يمكن للحياة أن تمنحنا أجمل ما فيها… في الوقت نفسه الذي تخبئ فيه أقسى ما يمكن أن تأخذه، دون إنذار، ودون أن تمنحنا فرصة كافية لنقول كل ما نريد. هي قصة عن التفاصيل التي لم تقال، عن اللحظات التي بدت عادية لكنها كانت الأخيرة، وعن ذلك الفراغ الذي لا يملأ بعد الفقد، ليس لأنه كبير فقط… بل لأنه صادق. هنا، لا يكون الألم مجرد نهاية، بل بداية لفهم جديد، بداية لعلاقة مختلفة مع الذكريات، ومع أنفسنا، حيث يصبح الحب، رغم غيابه، جزءا منا… لا يختفي، ولا يكتمل.
المزيد...
قبل أسبوعان
قبل شهر
رواية جميلة جدا
تمنح القارئ إحساسًا صادقًا بأن الحب، حتى حين يغيب، يظل جزءًا لا يكتمل ولا يختفي.
🕊️🕊️🕊️
تمنح القارئ إحساسًا صادقًا بأن الحب، حتى حين يغيب، يظل جزءًا لا يكتمل ولا يختفي.
🕊️🕊️🕊️
قبل شهر
اهلا اخي سداد.. بلنظر عن مدى كتبك اود ان اطرح لك امرا انا اعرف انه سيكون افضل... لا تنشر الكثير. من روايات التي تكون في فترة واحد اجعل ما بين كل كتاب فتره عل اقل اسبوعين حتى تبدأ كتبك بظهور اكثر للقراء.. هذه فقط ما انا افعله لأن شهرة لم تبدأ بيوم او لحظة