انه ارهام......القرين العاشق....... يا ساده......وانها دروب الانسيه العاشقه لقرينها الروايه حقيقه لفتاه تري القرناء وتتحدث معهم وهذه الفتاه هي صديقتي الغاليه دروب هي ليست هنا هي غادرت الحياه لتذهب لحياه جديده مع قرينها بسبب البشر فماذا وإن كان من دبحك علي مقبره فرعرنيه لأخذ الآثار التي بداخلها هو ابيك .......،حتي وإن لم يكن ابيك مباشرة فكيف لكم يا بشر ان تفعلوا فعلتكم....ليس فقط هناك من يسمي يشياطين الجن لا بل وهناك ما يسمي ايضا بشياطين الانس وهو انتم ماذا وإن كان من انقذها قرين وقتل ابها لأجلها لذلك اقول لك شيئا ويأتي الغدر من حيث لا تتوقع ان يأتي منه ذاك الغدر
انه ارهام......القرين العاشق....... يا ساده......وانها دروب الانسيه العاشقه لقرينها الروايه حقيقه لفتاه تري القرناء وتتحدث معهم وهذه الفتاه هي صديقتي الغاليه دروب هي ليست هنا هي غادرت الحياه لتذهب لحياه جديده مع قرينها بسبب البشر فماذا وإن كان من دبحك علي مقبره فرعرنيه لأخذ الآثار التي بداخلها هو ابيك .......،حتي وإن لم يكن ابيك مباشرة فكيف لكم يا بشر ان تفعلوا فعلتكم....ليس فقط هناك من يسمي يشياطين الجن لا بل وهناك ما يسمي ايضا بشياطين الانس وهو انتم ماذا وإن كان من انقذها قرين وقتل ابها لأجلها لذلك اقول لك شيئا ويأتي الغدر من حيث لا تتوقع ان يأتي منه ذاك الغدر
المزيد...